تهنئة سعادة السفير بمناسبة اليوم الوطني

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة اليوم الوطني لبلدي الغالي قطر الذي يصادف تاريخ 18 ديسمبر من كل عام يسعدني أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله وسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وسمو نائب الأمير الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني والشعب القطري الكريم.

يأتي احتفالنا هذا العام في ظروف غير اعتيادية للعالم باسره، جراء وباء كورونا. وندعو الله عز وجل أن يرفعه عنا جميعاً. وها هو العالم بدء يتلمس الامل بقرب احتواء هذا الوباء وأن يكون عامنا الجديد عام خير وأمن وامان مصحوباً بالصحة للجميع.

وبصفتي سفيراً لبلدي قطر في باكو لا يفوتني أن أشيد بالعلاقة المتميزة بيننا وبين جمهورية أذربيجان تحت قيادتي البلدين والقائمة على روابط وأسس وثيقة ومبنية على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل لما فيه خير وصالح شعبينا. كما أؤكد هنا تطلعنا إلى المضي بهذه العلاقة إلى آفاق أوسع. وبخصوص فعاليات اليوم الوطني لدولة قطر التي اعتدنا على اقامتها في مدينة باكو فقد تم الاكتفاء هذا العام بالاحتفال الافتراضي وعرض أهم مظاهر الازدهار التي تشهدها دولة قطر على جميع المستويات في الشاشات المرئية العملاقة في مدينة باكو.

وختاماً أشكركم على حسن الاصغاء متمنياً للجميع التوفيق والنجاح وكل عام وأنتم بخير.